واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي استهداف اليمنيين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات اليمنية ما أدى إلى استشهاد 16 مواطناً و إصابة آخر خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري يمني، استشهاد ثمانية مواطنين في غارة لطيران العدوان على سيارة أحد المواطنين في المحجر بمديرية المخا محافظة تعز، فيما أصيب مواطن بجروح إثر غارة استهدفت سيارته في مديرية حيس بمحافظة الحديدة .

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن مواطنين اثنين استشهدا جراء غارة لطيران العدوان استهدفت أحد المنازل بمديرية عسيلان في محافظة شبوة، كما استشهد ستة مواطنين في غارة على المجمع التربوي بمديرية كتاف محافظة صعدة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف سيارات الإسعاف التي هرعت إلى مسرح الجريمة في المجمع التربوي بمديرية كتاف ، كما استهدف مناطق متفرقة بالمديرية بست غارات .

وشن طيران العدوان في محافظة صعدة أيضاً أربع غارات على منزلين ووحدة صحية ومزرعة في منطقة القد وآل علي ، و غارة على منطقة بني صياح بمديرية رازح و خمس غارات على مناطق متفرقة بمديرية باقم ، كما شن غارة على منطقة طخية بمديرية مجز و غارة على مديرية الظاهر و خمس غارات على منطقة بني معاذ بمديرية سحار .

وذكر المصدر أن الطيران المعادي شن غارتين شمال مفرق رمادة وعلى جبل السلطاء و غارة على نقيل بن غيلان بمديرية نهم في محافظة صنعاء .

في محافظة حجة بيّن المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منزل الشيخ مهيوب سراع في مديرية الشغادرة وثلاث غارات على المعهد المهني بمنطقة عاهم في مديرية كشر .

وحسب المصدر شن الطيران السعودي الأمريكي غارة على موقع الطلعة و أربع غارات على موقع الشبكة في نجران .

المصدر: سبأ