أسماء 74 ضابطا وجنديا سعوديا اعترف الإعلام السعودي بمصرعهم وإصابتهم في مواجهات مع الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهات نجران وجيزان وعسير خلال شهر يناير الماضي.

وتوضح الإحصائية التي وثقها موقع “المسيرة نت” مصرع 39 جنديا سعوديا، و جرح 35 آخرين نشرت وسائل إعلام سعودية أسماءهم خلال الشهر المنصرم.

وتكبد الجيش السعودي خسائر كبيرة في ضباطه وجنوده إلى جانب خسائر في آلياته ومعداته المختلفة، خلال هجماتل للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع وتجمعات الجيش السعودي في جبهات الحدود.

كما تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية من كسر جميع زحوفات الجيش السعودي ومرتزقته في جبهات الحدود، فيما قنصت وحدات لدى الجيش واللجان الشعبية أكثر من قنص 70 جنديا سعوديا في الجبهات ذاتها خلال يناير الماضي.

وتزامن مع العمليات العسكرية لأبطال الجيش واللجان الشعبية ضربات مسددة للقوتين الصاروخية والمدفعية مسجلة بذلك مرحلة متقدمة من التصعيد العملياتي العسكري.

واعتادت السعودية على إخفاء خسائرها البشرية والمادية التي يتلقها جيشها على أيدي وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهات المواجهة، فيما وثقت عدسة الإعلام الحربي تدمير ومصرع عشرات الجنود والآليات التابعة للجيش السعودي في جبهات الحدود.

وتمكنت وحدة الرصد لدى “المسيرة” من توثيق أسماء 35 ضابط وجندي سعودي قتلوا خلال شهر يناير.

المصدر: يمن برس