لن تكون مهمة النجمة سهلة في مواجهته امام مستضيفه السلام زغرتا غداً الاحد (16.00)، فهو يمني النفس في تحقيق الفوز واعتلاء الصدارة للمرة الاولى هذا الموسم وذلك في ختام المرحلة الثامنة عشرة لبطولة لبنان لكرة القدم.

يحتل الفريق النبيذي، المركز الثاني في الترتيب العام بـ40 نقطة، بفارق نقطتين عن العهد المتصدّر بـ42 نقطة ويُعوِّل النجمة على نجمه حسن معتوق بشكل كبير بالاضافة الى كوكبة من اللاعبين المميّزين كنادر مطر، وعلي حمام، والنيجيري موسى كبيرو وغيرهم وهو يأمل الثأر من مستضيفه الذي سقط امامه ذهاباً (1-2)، وخطف النقاط الثلاث.

بينما يسعى الفريق الزغرتاوي الخامس بـ28 نقطة، الى الفوز خصوصاً انه يلعب على ارضه وبين جمهوره. كما يلعب في اليوم عينه التضامن صور الثامن (23 نقطة) مع الشباب العربي الحادي عشر (11 نقطة) على ملعب صور البلدي.

مواجهة سهلة للراسينغ اليوم

يدخل بعد ظهر اليوم الراسينغ التاسع (15 نقطة) في مواجهة سهلة مع الاصلاح البرج الشمالي الجريح متذيّل القاع (8 نقاط)، على ملعب صور البلدي (14.15)، وستكون الفرصة سانحة لفريق القلعة البيضاء لتحقيق اوّل انتصار له بعد تسع هزائم متتالية، فنّياً هو الافضل على الاطلاق من الفريق الجنوبي الذي يعاني من ازمة مادية كبيرة ادّت الى استقالة مدربه خليل وطفا واعتكاف اكثر من لاعب اساسي عن مباراة اليوم، كما تقام مباراة ثانية اليوم بين طرابلس الرياضي التاسع (15 نقطة) مع النبي شيت العاشر (11 نقطة) على ملعب الاول (14.15) وهي تُعتبر ايضاً مصيرية للطرفين ففوز أيِّ واحد منهما قد يدخله الى المنطقة الدافئة نسبياً بانتظار النتائج الاخرى.

 

المصدر: وكالات