تصدر إعلان آندريس إنييستا، أمس في مؤتمر صحفي، رحيله عن برشلونة، أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم السبت.

وعنونت صحيفة "ماركا" على غلافها: "في مكان واحد، إنييستا ينهي مشواره في إسبانيا بالدموع بعد 22 سنة قضاها ببرشلونة".

وفي الأسفل أشارت الصحيفة لإمكانية مشاركة جاريث بيل وداني سيبايوس اليوم في مباراة ريال مدريد أمام  ليجانيس، في إطار سياسة المداورة التي سيقوم بها زيدان استعدادا لمباراة بايرن ميونخ.

فيما أوضحت أن دييجو سيميوني قد يتم إيقافه عن مباراة نهائي الدوري الأوروبي، بسبب الطريقة التي أحتج بها على حكم مباراة أتلتيكو مدريد، أمام آرسنال.



وعلى الصفحة الأولى لصحيفة "آس" جاء العنوان: "لقد كان متعتنا".

ونشرت مقتطفات من حديث إنييستا، في المؤتمر، منها قوله: "عدم الفوز بالكرة الذهبية لا يزعجني، إنه أمرا معقد للغاية أن تقول وداعا لبيتي وحياتي، لن أخدع أحد لقد وصلت الآن لـ 34 عاما".

كما اهتمت بمباراة الفريق الملكي أمام ليجانيس اليوم، وأكدت على عودة بيل للتشكيلة الأساسية حيث سيعوض إيسكو الغائب للإصابة.

وفي الأعلى تحدثت عن العقوبة التي ستفرض على سيميوني، والتي قد تصل للإيقاف لمدة 5 مباريات.



واستحوذ رحيل الرسام على اهتمام الصحف الكتالونية، فخرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان اقتبسته من جملة قالها في المؤتمر: "كنت أحلم دائما برحيل كهذا".

وتابع: "أعطيت روحي للنادي الذي يستحق الأفضل في كل شيء، وأردت أن أبرز مشاعري تجاهكم".



وعلى غلاف صحيفة "سبورت" جاء العنوان "لا يعوض.. إنييستا يودع برشلونة بعد 22 عاما من الولاء".

ونقلت بعض تصريحاته التي قال فيها: "مرحلتي في برشلونة تنتهي هنا، أريد أن أظل صادقا معكم حتى النهاية، من الصعب للغاية أن تقول كلمة الوداع لبيتك، لقد قدمت أقصى ما لدي للنادي، أحب أن يتذكرني النادي كلاعب وكشخصية كبيرة".

وتطرقت لمباراة ريال مدريد الليلة، وقالت إن زيدان سيكون متحفظا للغاية ولن يدفع بلاعبيه الأساسيين من أجل إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.




المصدر: وكالات