مسيرة دراجات هوائية في درجة حرارة 29 درجة تحت الصفر!

آخر تحديث: 09 كانون الثاني , 2017 - 19:04

مسيرة دراجات هوائية في درجة حرارة 29 درجة تحت الصفر!

 إحتشد مئات من عُشاق الدراجات الهوائية في وسط موسكو للمشاركة في مسيرة بالدراجات في ظل درجة حرارة تبلغ 29 درجة مئوية تحت الصفر، وقال المنظمون إن هدفهم هو إثبات أن الشتاء ليس عائقاً أمام ركوب الدراجات الهوائية والترويج لأهمية تطوير البنية التحتية لقيادة الدراجات في موسكو.
موجة برد استثنائية لم تشهدها العاصمة الروسية موسكو منذ مئة وعشرين سنة كما أكد مركز الإرصاد الجوي الروسي.. ورغم ذلك فقد اختار مئات من عُشاق الدراجات الهوائية التحدي.. حيث احتشد هؤلاء وسط موسكو للمشاركة في مسيرة بالدراجات في ظل درجة حرارة تبلغ 29 درجة مئوية تحت الصفر.. قبل الانطلاق في رحلتهم الجماعية داخل العاصمة.
"المشاركون قادوا دراجاتهم لمسافة 14 كيلومترا تنتهي بمبنى الكرملين"
وقال أحد المُشاركين ويدعى ليونيد "لا أشعر بالبرد، أولاً لأنها رياضة، وثانياً لأن الشعور بالتحرك الجماعي مع أشخاص آخرين وبروح موحدة يجلب الدفء."
وليس هناك ألذّ في لحظات الانتظار واكتمال الحشود التي شاركت في الرحلة من الشاي الساخن الذي قام البعض بتحضيره ليؤكد أن التحدي لا يتناقض مع توفير مستلزمات البقاء في هذا الطقس غير العادي.
"المنظمون: نتحدى الشتاء ونروج لتطوير البنية التحتية لقيادة الدراجات"
ويقول المشارك ألكسندر "الطقس رائع، ليس سيئا، لكن هناك ملابس سيئة.. إذا ارتديت قفازين وقبعة رأس وجوارب مخصصة للتدفئة سيكون كل شيء على ما يرام."
وقاد المشاركون دراجاتهم إلى أن وصلوا إلى مبنى الكرملين في رحلة مسافتها 14 كيلومترا، استغرقت ساعة ونصف الساعة تقريباً ذهاباً وإيابا.
وقال منظمو المسيرة وهي الثانية من نوعها في العاصمة الروسية إن هدفهم هو إثبات أن الشتاء ليس عائقا أمام ركوب الدراجات الهوائية والترويج لأهمية تطوير البنية التحتية لقيادة الدراجات وأمن الطرق في موسكو.
 

المصدر: قناة العالم

التعليقات