بعث رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني برقية تهنئة الى الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بمناسبة ذكرى انتصار جبهة المقاومة على الكيان الصهيوني في حرب تموز 2006 (حرب الـ 33 يوما).
واكد لاريجاني في برقية التهنئة الى السيد نصرالله، انه بعد مضي اعوام على هذا الانتصار الباعث على الفخر واتضاح الابعاد العسكرية لهذه الحرب التاريخية والمهيبة، فان الاستراتيجيين العسكريين والشعوب الحرة خاصة الامة الاسلامية ينظرون بفخر الى الاهمية الاستراتيجية لهذه الملحمة الخالدة.
ونوه الى ان الامدادات الغيبية والاسترايجية الحكيمة للامين العام لحزب الله وتضحيات ابطال المقاومة الاسلامية في لبنان، قد سجلت هذه الملحمة منقطعة النظير بفخر في التاريخ المعاصر للمقاومة الاسلامية، وهي فضلا عن انها منحت لبنان العزة والرفعة، قد اطلقت فصلا جديدا في تاريخ جهاد الشعوب الاسلامية ضد المحتلين الصهاينة وحماتهم.
وقدم لاريجاني التهاني والتبريكات نيابة عن الشعب الايراني العظيم ونواب مجلس الشورى الاسلامي بهذا الانتصار العظيم، للسيد نصرالله وقادة وصانعي ملحمة هذه المعركة العظيمة، داعيا الباري تعالى للشهداء الدرجات العلى وللامين العام لحزب الله موفور الصحة والسعادة ولنساء ورجال ساحة المقاومة المزيد من التوفيق وللشعب اللبناني الفخر والشموخ.

المصدر: ارنا