أقدم مجهولون، مساء اليوم، على إحراق صورة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، كانت مرفوعة في مدينة طرابلس. 
وعقب ذلك، أعلن المكتب الإعلامي لوزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، في بيان، أن المشنوق اتصل بمحافظ الشمال رمزي نهرا، “وطلب منه العمل فورا على إزالة كل الصور في طرابلس والشمال، وذلك بعد ورود صور وفيديوات عن إحراق صورة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في طرابلس”.
وأضاف المكتب الاعلامي: “يدين وزير الداخلية هذا العمل المؤسف، ويعتبره مشبوها في لحظة حساسة، ويضعه في سياق محاولات التأزيم التي تعمل جهات مريبة على افتعالها بهدف جر البلاد إلى مزيد من التوتر”.
وشدد المشنوق على أن “أعمالا كهذه لا تعبر عن حقيقة مشاعر أهل طرابلس والشمال وكل لبنان، اتجاه المملكة العربية السعودية”. وطلب من القوى الأمنية ملاحقة الفاعلين وتسليمهم إلى القضاء لإجراء اللازم. 


بدوره، أشار الوزير السابق ​أشرف ريفي​، في تصريح له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، إلى أن إحراق صورة بن سلمان في ​طرابلس​ عمل مُدان ومفتعل ومشبوه، لافتاً إلى أن “الفاعل معروف”.
وأكد أن “هذه الصورة ستبقى مرفوعة في طرابلس”، ليعود المشنوق ويكتب عبر “تويتر”، رداً على ريفي، أن “صور ​ولي العهد السعودي​ محمد بن سلمان نضعها على صدورنا وليس بالشوارع كي يأتي حاقد ويحرقها”.

ومن ثم عاود ريفي الرد وغرّد قائلاً: “محل ما منعلِّق صور ما في حاقد يوصلها ، وإذا بدك تشيل الصور بلِّش من طريق المطار وبس توصل عطرابلس … منحكي”.