العدوان التركي على مدينة عفرين السورية والذي لا زال مستمرا منذ عدة اسابيع وتكثف مؤخرا ما كان ليحدث لولا العدوان السعودي الامريكي على اليمن. كيف هذا!؟
السعودية منذ زمن تعتدي على ابناء اليمن بالذات عند الحدود بالقتل المباشر غير المبرر.
رازح وباقم ومنبه وقطابر وحيدان مديريات حدودية قصفتها السعودية في هذا العدوان باكثر من عشرين الف غارة جوية وعشرات الالاف من القذائف والصواريخ المدفعية. وقتل وجرح في هذه المناطق المئات من المدنيين ودمرت اكثر مقدراتهم ولا زالوا يقتلون الى اليوم.
بدون اي شبهة خطر من هذه المناطق الصعدية ضد السعودية بل  العكس ان خيراتها من فواكه وخضراوات كان اجودها يصدر للسعوديه قبل العدوان.

العدوان التركي على مدينة عفرين بحجة مكافحة خطر الارهاب من الاكراد وذرائع واهية ما كانت لتكون لولا عدوان ال سعود والامريكيين على الشعب اليمني منذ ثلاث سنوات.
تركيا تطمع بالاراضي السورية والعراقية منذ أمد بعيد وترى ان السعودية والامارات المحسوبتين على العرب تقومان بعدوان على اليمن بما لم تقم به اسرائيل على فلسطين بحجج تكشفت وبانت سيناريوهاتها من اول يوم. والاتراك اذكياء جدا وسيعطون على الاقل مبررا مقبولا بشكل او بآخر افضل بكثير من مبررات تحالف العدوان على اليمن..

على كل حال العدوان التركي وحشي واجرامي ومدان كما العدوان الاسرائيلي والامريكي على سورية وفلسطين وغيرهما..

هنا اقول للاشقاء في سوريا وفلسطين والعراق وليبيا وافغانستان ان معركتنا ومعركتكم واحدة ومصيرنا واحد ويجب ان تعلموا ان العدوان الاسرائيلي المقبل سيكون الى جانبه النظام السعودي والاماراتي (وتركيا ربما) بشكل علني ومكشوف وما علينا الا الصبر حتى النصر وتحرير  الانسان المستعبد ومقدساته في نجد والحجاز وفلسطين من اليهود والمنافقين..
والعاقبة للمتقين

كاتب يمني.

المصدر: خاص شاهد نيوز

المقالات الواردة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع