أعلن نادي ريال مدريد اليوم عن إصابة نجم خط الوسط الألماني توني كروس وذلك بإلتواء في الرباط الجانبي الخارجي في ركبته اليُسرى، وذلك خلال آخر مواجهة خاضها بطل أوروبا في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جرمان.

وشارك كروس في آخر مباراة للميرنغي في الأيام القليلة الماضي ضمن مُنافسات دور الـ16 من مُسابقة دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جرمان وإنتهت المباراة بفوز النادي الإسباني 3-1 على الجانب الفرنسي.

صحيفة ماركا الإسبانية بدورها، نشرت عبر موقعها الرسمي تقرير أبرزت من خلاله بعض الحلول المطروحة أمام المدرب زين الدين زيدان لتعويض غياب توني كروس، من أبرز تلك الحلول هو إشراك ماتيو كوفاسيتش في الوسط في المباراة القادمة، أو الدّفع بإيسكو في خط الوسط بمُشاركة الثلاثي الهجومي الـBBC.

حل آخر طرحته صحيفة ماركا، وهو الإعتماد على تكتيك 4/4/2 بالإعتماد على ماركو أسينسيو في خط الوسط بجانب لوكاس فاسكيز مع إطاحة أحد الثلاثي الهجومي بالإضافة إلى إيسكو على دكة البدلاء.

وأكد النادي الملكي بعد إجراء الفحوصات الطبية، أن اللاعب الدولي الألماني قد يغيب لمدة تصل لـ15 يومًا مع وجود بعض الشكوك حول مُشاركته في مُباراة إياب دور الـ16 من مسابقة دوري الأبطال في الشهر المقبل.

يُذكر، أن نادي ريال مدريد يستعد الأن لمواجهة ريال بيتيس يوم الأحد ضمن مُنافسات الجولة الـ24 من مُسابقة الدوري الإسباني للدرجة الأولى.

المصدر: جاد ياسين - شاهد نيوز

المقالات الواردة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع