اليوم والساعة: 21 أيار 2019 - 22:14 | آخر تحديث:

خاص

الهولوكوست الشيعي لا بواكي له - عبد الرحمن أبوسنينة

مؤخرا عبرت رابطة العالم الإسلامي سعودية المقر والهوى في رسالة بعث بها أمينها العام محمد بن عبد الكريم العيسى إلى مديرة المتحف التذكاري للهولوكوست في ...

من سيفوز برئاسة المجلس النيابي في ايار 2018؟ - د. أحمد الزين

يهوى ساسة لبنان معارك الانتصار والفوز.، ويعتبر هذا التوصيف هو الاقرب للواقع منذ انفجار الخلاف بين التيار الوطني الحر وحركة أمل. هذا الخلاف أشعل الشارع ...

وما تركوك يا سيد - ليلى عماشا

جميل ان يعاتب الناس حزب الله في كل اوجاعهم، في كل متطلباتهم وحقوقهم. جميل ان يجدوا في حزب المقاومة الجهة الوحيدة التي يلجأون اليها غاضبين ...

قوة لبنان بالخرزة الزرقاء! - خليل إسماعيل رمَّال

مهضوم تيار "المستقبل" بشعاراته التي سرعان ما تُشعِل "السوشال ميديا" وباقي الوسائل التواصلية كالواتساب، فمن شعار "والسما زرقا" حتى "الخرزة الزرقاء" التي أعلن عنها سعد ...

هل أدلكم على فك شيفرة حزب الله؟ - عبد الرحمن أبوسنينة

أطلق النظام القبلي الحاكم في أبو ظبي قبل أيام مؤتمراً تحت عنوان "تفكيك شيفرة حزب الله"، يهدف لوضع أفكار ودراسات للقضاء على الحزب العربي المقاوم، ...

سعد الدين وأحمد.. والخرزة الزرقا - ليلى عماشا

تتوالى الاحتفالات المعلنة عن اللوائح الانتخابية ومشاريعها، الا ان احتفال الخرزة الزرقاء كان اكثرها ابداعا.. لامس التيار المفلس على مختلف الصعد حدود الادهاش في طرحه ...

هل هي حرب خفية بين روسيا و"إسرائيل"؟ - صلاح الداودي

إلى جانب محور المقاومة الذي صنع ويصنع ربيع المقاومة في منطقتنا، يحكى كثيرا عن القرن الصيني، ولكن عصرا جديدا لهذا القطب الجديد الصاعد الأوسع من ...

لا عذر للعملاء، ولا اعتذار - ليلى عماشا

منذ التحرير عام ٢٠٠٠ حتى يوما هذا، شكّل موضوع العملاء محطة محاكمة للمفاهيم الوطنية. فالعملاء الذين تناثروا من "جيش لحد" منهم من سلم نفسه للقضاء ...

العوم على شبر ماء سعودي! - خليل إسماعيل رمَّال

"شبه الوطن" اللبناني "من دون دف بيرقص" ويعوم على شبر ماء كما يقول المثل العامي، ذلك أنه بالرغم من الإهانة السعودية لسيادة البلد ورئيسه وكرامة ...

ليس بالخبز وحده، إنها مأساة البلد – فيصل الأشمر

ليس المطلوب من جميع الناس معرفة سعر ربطة الخبز. فقد يجلبها المواطن مع أغراض أخرى ويدفع ثمن مشترياته دون تدقيق في سعر كل سلعة. وقد ...

بكّاؤون على الغوطة أم على هزائم الإرهاب؟ - ليلى عماشا

وارتفعت بكائيات الانسانيين الجدد بحسب السعر المدفوع، فتراوحت بين تغريدة "سادة" على تويتر او منشور مذيل بصورة غير متقنة على فايسبوك بالحد الادنى، وبلغت اقصاها ...

أردوغان، رئيس داعش التلمودية - عبد الرحمن أبوسنينة

يوما بعد يوم تتهاوى المناقبية الخادعة التي سعت جماعات من الإسلام السياسي لبنائها حول شخصية الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، فلعبه اليوم على المكشوف، وشخصية ...

الانتصار لثورة البحرين دفاع عن فلسطين - عبد الرحمن أبوسنينة

 سبع سنين على الثورة المنسية.  قبل أيام حرص الشيخ عبد الفتاح مورو الذي كان يدير جلسة نيابية في تونس على تهنئة التونسيين بعيد الحب، ما أثار ...

عن أشباه الرجال أحدثكم - ليلى عماشا

كان يا ما كان، في كواليس الزمان، بلاد شاسعة، خيراتها جذبت اليها الويلات، ومن ضمن الويلات ابتلاؤها بأشخاص اكلوا من خبزها، وشربوا من مائها، وخانوا ...

مورينيو يتطلّع لضم أحد نجوم ريال مدريد

  قالت تقارير صحفية صباح اليوم، إن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو يدرس إمكانية التفاوض مع نادي ريال مدريد من أجل ضم أحد نجومه وذلك خلال ...

الاعلان
عين على العدو
منوعات ومتفرقات